cool school day
عزيزي الزائر : عفوا هلى الازعاج ولكن ننصحك بالتسجيل بالمنتدى لتتمتع بكافة الميزات الموجودة فيه
يمكنك التسجيل بمجرد الضغط على زر التسجيل في الاسفل
وشكرا لزيارتك...
cool school day
عزيزي الزائر : عفوا هلى الازعاج ولكن ننصحك بالتسجيل بالمنتدى لتتمتع بكافة الميزات الموجودة فيه
يمكنك التسجيل بمجرد الضغط على زر التسجيل في الاسفل
وشكرا لزيارتك...
cool school day
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مدرسة ابو العتاهية المهنية

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 55 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 55 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 56 بتاريخ الأحد سبتمبر 22, 2024 11:26 pm
المواضيع الأخيرة
» الاثنين 5/12/2011
نكت!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 05, 2011 8:41 am من طرف سمير

» بيل غيتس صاحب شركة مايكروسوف في البحصة
نكت!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 23, 2010 7:32 am من طرف Bayoco

» ليش ممنوعة الموبايلات بالمدراس
نكت!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 23, 2010 7:26 am من طرف Bayoco

» افتتاح القسم
نكت!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 23, 2010 7:17 am من طرف Bayoco

» أرجوكم
نكت!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 11, 2010 9:20 am من طرف naruto-ozomaky

» لماذا ؟؟؟؟
نكت!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالخميس يوليو 08, 2010 12:51 pm من طرف naruto-ozomaky

» من الفريق المفضل لديك في كأس العالم 2010
نكت!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 15, 2010 6:37 am من طرف abdullah hallak

» مهارات ...
نكت!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالإثنين يونيو 07, 2010 4:02 am من طرف liger

» المستحيلات ال 16
نكت!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالإثنين يونيو 07, 2010 3:47 am من طرف liger

اخر الاخبار السياسية
الساعة و التاريخ
test

نكت!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
SPEEDY

SPEEDY

بطاقة الشخصية
test: 11

نكت!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: نكت!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!   نكت!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 16, 2010 11:50 am

في مرة طيارة وقعت فوق غابات الامازون ماتو الركاب و بقيوا 3 ركاب واحد امريكي و واحد روسي و واحد عربي كمشوهن قبيلة هنود حمر و بدهن يحطوهن على الخازوق و بعد مفاوضات اتفقوا انو الشباب بيسألوالهنود كل واحد سؤال اذا عرفوا يجابوه بيحطوه على الخازوق و اذا ما عرفوا بيتركوه يروح اجا الامريكي سالهن حزركن مين هذا كريستوف كولومبوس اجتمعوا الهنود شي ساعتين وقالوله هذا اللي اكتشف امريكاقالهن صح و حطوه على الخازوق اجا الروسي سألهن مين هذا لينين كمان اجتمعوا شوي و قالوله هذا اللي اسس الشيوعية قالهن صح و كمان خوزقوه اجا العربي قلهن حزركن شو هاي الجامعة العربية فكروا شي نهارين و ما عرفوا قالوله ما عرفنا شو هاي الجامعة العربية قالهن هدول متلكن بيجتمعوا بيجتمعوا و بيطلعو بيخوزقوا العالم
-------------------------------------------------------------------
تناول جرعات كبيرة من الأقراص المهدئة
دخلت مضيفة الطائرة إلى جناح المسافرين وسألتهم: هل بينكم أحد .. تعبان?? .. دوخان؟؟ فرفع أحد المسافرين يده وأعطته المضيفة حبة ضد صداع الرأس فتناولها.. وبعد نصف ساعة دخلت مضيفة أخرى وسألت السؤال نفسه.. فرفع ذات الشخص يده وتناول حبتين ضد الصداع.. استمر دخول المضيفات إلى جناح المسافرين وتكرارهن نفس السؤال وفي كل مرة يتناول صاحبنا قرصا واحدا أو قرصين ضد الصداع .. بعد ست عشرة ساعة من الطيران المتواصل بلغت الطائرة وجهتها النهائية.. فنزل جميع الركاب إلا واحدا.. وفي اليوم التالي نعت شركة الخطوط الجوية العالمية أحد ركابها الأعزاء.. والذي أصيب بنوبة قلبية حادة جراء تناوله جرعات كبيرة من الأقراص المهدئة في فترة قصيرة من الزمن... بحسب تقرير الطبيب الشرعي وأبلغت تعازيها إلى ذوي الفقيد الراحل "السيد تعبان دوخان" رحمه الله..
-----------------------------------------------------------------------
تنين شوام قرروا يزوروا عملة، ويطبعوا أوراق من فئة الميتين ليرة، قام الكمبيوتر خربط وطبع أوراق من فئة الميتين وخمطعشر ليرة. واحد منهم قال للتاني: شو بدنا نساوي؟ التاني قال له: خلينا نصرفها عند شي واحد حمصي. عطوها لواحد حمصي وقالوا له: اصرف لنا ياها. قام الحمصي صرفها وعطاهن ورقتين، واحدة من فئة المية وعشر ليرات والتانية من فئة المية وخمس ليرات..!
------------------------------------------------------------------------
الأول : كيفك يا زلمة وكيفو ابوك انشالله تحسن سنين ما شفتك .
التاني : انا ماشي حالي الحمد لله بس الوالد عطاك عمرو .
الأول :العمر إلك بعرف كان عندو القلب يالله الله يرحمو .
التاني : بس والله ما مات من القلب .
الأول : كيف توفى .
التاني : الله يرحمو بآخر فترة ضعف نظرو كتير مرة طلع عالبلكون ما شاف الحفة وقع وبتعرف بيتنا تالت طابق .
الأول : له له على هالموتة ، بكل الأحوال الله يرحمو .
التاني : والله تعذبنا فيه كتير وعملنالو شي 12 عملية لتحسن .
الأول :لكان كيف توفى .
التاني : صار يحمل عكازة ومرة عم يقطع الطريق سيارة مسرعة خبطو .
الأول : يه يه الله يرحمو .
التاني : ربط رحيم كان فيه جار إلنا حطو بالسيارة ولحقو عالمستشفى بس النزيف الداخلي كان رهيب .
الأول : الله يرحمو بكل الأحوال .
التاني : بس سفرناه على اسبانيا وضلينا شي 6 أشهر عم نعالج فيه والحمد لله تحسن .
الأول : طيب كيف مات .
التاني : صار معو كسل كلوي حاد وصرنا ندور على متبرع كلية وتأخرنا وصار معو تسمم .
الأول : الله يرحمو ارتاح .
التانمي : بالصدفة إجا شخص بيعرفو من زمان تبرعلو بالكلوة بآآآآآآآآخر نفس .
الأول : لكان كيف مات .
التاني :والله مرة بالبيت وهو عاقد ما انتبه عالغاز احترقت الشقة وهو لحالو فيها .
الأول : يالطيف على هالموتة ما أبشعى الله يرحمو .
التاني : والله جارنا الله يجزي الخير كسر باب البيت ولحقو بس رح يقطع النفس كان والله .
الأول : لك فهمنا كيف مات .
التاني : والله اضطرينا نقوصوا قواص
------------------------------------------------------------------
مرة واحد نفرد بمرتو ام شاطا بالعارضة
في اثنين حماصنة واقفين على جسر حمص رايحين على الشام كل مايوقفو باص يقول لهم ما في محل وهيك انتظرو شي ساعتين حتى اخر شي وقف باص قالن في مقعد واحد اذا حابين واحد بيقعد على المقعد و واحد بيركض وراء الباص بس ليتعب ينقر لي على الشباك قالولو ماشي والله طلع واحد على الكرسي والتاني بلش يركض وراء الباص وبعد ساعة دقلو للسائق على الشباك اطلع السائق برفيقو لقاه نايم قال ما حلوة يزعجه ضل مكفى السائق الى الشام وهداك عم يدقدق على الشباك هيك حتى وصلو فورا نزل السائق و بلش يعتذر من اللي راكض وقلو والله بعرف أنك تعبان بس شفت رفيقك نايم ما حلوة ارعجه قام قلو أنا ما كنت عم دقلك لاني تعبان قلو السائق لكن من شان شو قلو كان بدي ياك تنزلني على النبك
مرة حسني مبارك كان مسافر مع مرته وإبنه , لما أقلعت الطيارة من مطار القاهرة , حب يرمي من الشباك جنيه علشان يفرح اللي بيلاقيه , مرته قالتلة إرمي نصين بتفرح إثنين , وإبنه قالة إرمي أربع رباع بتفرح أربعة , سأل الكابتين , قاله:إرمي نفسك يا ريس بتفرح مية مليون
----------------------------------------------------------------
آل في مرة وحدة بدا تشتري لابنها بوط نزلت على السوق
وقالت للبائع عندك بوط لابني بصف السادس آم قال البائع : بأي شعبة؟
----------------------------------------------------------------
اجتمع رئيس عربي و رئيس امريكا سال الرئيس العربي : قديش بتعطوا راتب للموظف يعني
قال الرئيس الامريكي حوالي 5000$ قال العربي و قديش بيصرف منهن قال الامريكي حوالي 2800$ قال العربي بيبقى مع 2200$ شو بسوي فيا
قال الرئيس الامريكي : نحن دولة ديمقراطية ما نساله وسال انتوا كام راتب الموظف عندكم
قال الرئيس العربي : حوالي 200$
قال الامريكي كم مصروف الموظف الشهري تقريبا
قال العربي : حوالي 1000$
قال الرئيس المريكي : منين بجيب الفرق
قال الرئيس العربي : نحن دولة ديمقراطية منين ما بدو يجيب
----------------------------------------------------------
مهاجم ادلبي انفرد بالحارس آموا شفروها
-----------------------------------------------------------
سقطت طيارة في مقبرة تل النصر ( مقبرة في حمص) فاستخرج المنقذون 3452 جثة و مازال البحث جاريا
----------------------------------------------------------
زنجي ضائع في الصحراء يعثر على مصباح علاء الدين. يخرج له المارد قائلا: أستطيع أن ألبي لك ثلاث طلبات. فقال الزنجي: أولا أن يكون حولي مياه كثيرة، ثانيا أن يصبح لوني أبيض، ثالثا عندما تقف أي امرأة أمامي تخلع سروالها فورا. ففكر المارد قليلا ثم حول الزنجي إلى كرسي تواليتط
-----------------------------------------------------------
محشش جابوه للقاضي قاله لو قلتلى 10 حاجات بتعملها من ساعة ما تصحى لغاية ما تنام وتكون تبدا بحرف الالف حسيبك؟ قاله محشش : اجيبها واحرقها وافرطها والفها و اولعها واعمرها وامخمخ انسطل اطفيها انام.
-------------------------------------------------------------
ما يكتب على السرافيس و التكسي في سوريا

لا تشوفني عم اتدرج ... دوبلني واتفرج !!!
ميلي على ميالك ابو عبدو خيالك
عشقت السفر من ظلم البشر
بحبك جكر بالناس
لا تلحقني مخطوبة
لولا المصالح ما حدا صالح
ما طار طير وارتفع إلا كما طار وقع
مكتوب على المرايا مخصص للصبايا
بس للحلوين
لاتسرع يابابا نحن بانتظارك
دلوعة أبو حبيب
يا رضا الله ورضا الوالدين
يصطفلوا !!
عين الحسود فيها عود
سارحة والرب راعيها
يا ناظري نظرة حسد شكيتك لواحد أحد
انا السوزوكي بغني و اسألوا الكيا عني
ذكرى دمعه على صلعة
مر و عدي و بلا تحدي
الرصاصة التي لفت الكوع
عاشق النبي يصلي عليه
ياجبل مايهزك ريح
يلي يهوانا يصبر على بلوانا
لا تجحش محسوبك أجحش
------------------------------------------------
هندي بابا

انا يجـي مـن قـنـدهـار.... شغـل هـنا ليـل ونهـار
هـذا كفيـل وايد بخيـل.... يعطي فلـوس وايد قليل
أنا يخـلـي في بـلــد .... أربـع بـنــات واحـد ولــد
ولـد أنـا يـبـي عــروس.... بابا أنـا يـبـي فـلــوس
بنـات يبي وايـد هـدوم .... ماما مريـض ماكو يقوم
أنا يبـي واحد قصر.... يبي عـروس جيـهـان نـصـر
لازم يصيـر واحـد كبيـر.... لازم أكـو أمـوال كثـيـر
أنا يصيـر مخي خـراب.... ماكو فكر ماكـو حسـاب
أنا يجيب مـن طالبان....أفيون يبيـع في كل مكان
شرطي يجي يمسك أنا.... سجن يروح عشرة سنة
تعـب يـروح كـلـه بلاش.... الـيـوم أنا ماكـو معـاش
abdullah hallak

abdullah hallak

نكت!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكت!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!   نكت!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 16, 2010 4:27 pm

نكت!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! 460440722

نكت!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
صفحة 1 من اصل 1