SPEEDY
عدد المساهمات : 54 نقاط : 54032 السٌّمعَة : 5 تاريخ التسجيل : 10/02/2010 العمر : 29
بطاقة الشخصية test: 11
| موضوع: مذاهب الاساتذة في وضع اسئلة الامتحان الخميس فبراير 11, 2010 5:00 am | |
| نظر الاستاذ في عيون المحدقين به ثم قال:
اعلموا يا أبنائي ان مذاهب الاساتذة في وضع الاسئلة كثيرة وان اشهرها سبعة، فثمة
المذهب التصفيري
وهو يركز على ان لا ينال الطالب اكثر من صفر في الامتحان..
المذهب التشبيحي
على الطلاب .. ويثبت هذا المذهب ان الاستاذ فهمان وانه يستطيع ان يضع اسئلة صعبة ..
المذهب التعليمي
وهو المذهب الذي يتذكر فيه الاستاذ جميع الامور التي نسي ان يشرحها خلال الحصص ثم يضعها على شكل اسئلة تعليمية، يتعلمها الطلاب
خلال الامتحان..
المذهب التشكيكي
وهو المذهب الذي يجعل الطالب يشك في ورقة الامتحان التي بين يديه انها لمادة اخرى من
مدرسة اخرى وصلت اليه بالخطأ..
المذهب الرياضي وهو يركز على تنمية لياقة الطالب فيبدأ الامتحان ويبدأ معه الطلاب بالركض بأقصى سرعة لإجابة أكبر عدد ممكن من الاسئلة وينتهي الوقت والطلاب يتصببون عرقا دون ان يقطعوا
نصف المسافة في الامتحان..
المذهب التخطيطي
وهو مذهب فني جمالي يركز على تحسين خطوط الطلاب وقدراتهم الكتابية عن طريق وضع اسئلة تكون اجوبتها جريدة فأكثر .. وأخيرا
المذهب الابهاري
وهو يهدف الى إبهار الطلاب وجعلهم يذهلون من سعة بحر العلم وكم فيه من دقائق المعلومات التي لم يسمعوا بها قط....................... >> >> >> >> >> >> ترقبوا المذهب التحبيطي قريبا في الاسواق ________________________________
الملحق: نوطة المذاهب الترسيبية :
المذهب الغباشي
تنظر إلى ورقة الامتحان فلا تعد ترى بعينيك سوى غباش .. غباش .. غباش ..
المذهب الجزري
من لا يدرس ينجح ومن يدرس يأخذ جزرة
المذهب التشابهي الجداري
أسئلة متشابهة تجعلك تفوت بالحيط مذهب ريّح بالك ولا تعزّب حالك شو ماعملت لح ترسوب
المذهب الوحدوي
سؤال واحد عليه كل العلامة وإنتى وحظك بقى
مذهب إبقا قابلني
أسئلة من خارج المنهاج ، جاوب وإبقا قابلني إذا بتنجح .
مذهب وما السائل بأعلم من المسؤل
أسئلة يضعها أبو صطيف الخضرجي جار الاستاذ بالبناية وبيصلّحها أبو الليل اللحّام حاجة لهون ..
| |
|
abdullah hallak
عدد المساهمات : 159 نقاط : 54654 السٌّمعَة : 5 تاريخ التسجيل : 21/12/2009
| موضوع: رد: مذاهب الاساتذة في وضع اسئلة الامتحان الخميس فبراير 11, 2010 5:58 am | |
| | |
|